اخر الاخبار

استشهاد مدني بإنفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي غرب شبوة

لقي مواطن مدني حتفه، اليوم الاثنين، إثر انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً ما بين محافظتي البيضاء وشبوة.

وقال المرصد اليمني الألغام، إن المواطن (محمد الحداد)، في العقد الثاني من عمره، قُتل نتيجة إنفجار لغم حوثي أثناء مروره في منطقة “عقبة القنذع” الطريق الجبلي الرابط بين محافظتي شبوة والبيضاء.

وأوضح المرصد، أن الضحية من أبناء منطقة الساحة بمديرية بيحان في محافظة شبوة.

وزرعت المليشيا الحوثية ملايين الألغام في الطرقات والأودية والمزارع والمدارس والأسواق أدت إلى مقتل وجرح عشرات آلاف المدنيين.

شاهد أيضاً

بعد خمسة أيام من زفافها… مقتل شابة برصاص قناص حوثي شمالي مدينة تعز

قُتلت مواطنة شابة، صباح اليوم الخميس، برصاص قنّاص تابع لجماعة الحوثي في حي عصيفرة بمديرية …