اخر الاخبار

رئيس الحكومة ..يستعرض مع السفير الإماراتي لدى اليمن العلاقات الثنائية وتنسيق القضايا المشتركة.

استقبل رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم الاحد، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد الزعابي.

وتم خلال اللقاء إستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها وتنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك. والجهود التي تبذلها الحكومة لمواجهة التحديات المختلفة.

واثنى رئيس الوزراء على دعم دولة الإمارات للحكومة والشعب اليمني ووقوفها إلى جانب اليمن في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به.

من جانبه جدد السفير الإماراتي وقوف بلاده إلى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن.

شاهد أيضاً

مسام تنزع 6682 لغماً وذخيرة غير منفجرة خلال 20 يوماً

مركز إعلام الزرانيقالإثنين 23 فبراير 2026م أعلنت غرفة عمليات مشروع مسام لنزع الألغام في اليمن، …