اخر الاخبار

لغم من مخلفات مليشيا حوثي يودي بحياة إمرأة في الحديدة

لقيت امرأة حتفها، بإنفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية، بمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر حقوقية، إن امرأة في نهاية عقدها الخامس، قتلت أمس (الأربعاء) جراء إنفجار لغم حوثي في منطقة السلعة شرق المطار بمديرية الحوك في مدينة الحديدة.

وأضافت المصادر، أن الحادثة وقعت أثناء ماكانت الضحية تجمع الحطب.

وتعُد الحديدة من أكثر المحافظات اليمنية تلوثاً بالألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي على نطاق واسع وخاصة في الشريط الساحلي، وتسببت حوادثها بمقتل وإصابة آلاف المدنيين خلال السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

بعد خمسة أيام من زفافها… مقتل شابة برصاص قناص حوثي شمالي مدينة تعز

قُتلت مواطنة شابة، صباح اليوم الخميس، برصاص قنّاص تابع لجماعة الحوثي في حي عصيفرة بمديرية …