اخر الاخبار

الألغام الحوثية تواصل حصد الأرواح: وفاة راعٍ بانفجار لغم في الحديدة

توفي المواطن أحمد سعيد محمد رزيق، صباح اليوم، جراء انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي في مدينة الحديدة، أثناء رعيه للأغنام بالقرب من منزله.

وأفادت مصادر محلية أن الضحية يبلغ من العمر 40 عامًا، وهو من أبناء مديرية حيس ويعمل في مدينة الحديدة، حيث أدى الانفجار إلى وفاته على الفور، مخلفًا صدمة وحزنًا في أوساط أسرته وأهالي المنطقة.

وتجدد هذه الجريمة التأكيد على الخطر المستمر الذي تشكله مليشيات الحوثي عبر زراعة الألغام الأرضية في المناطق السكنية والزراعية، في انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني، وتهديد مباشر لحياة المدنيين ومصادر رزقهم

شاهد أيضاً

*إصابة 4 أطفال أشقاء بلغم من مخلفات مليشيا الحوثي في الدريهمي*

في مأساة جديدة تضاف لسلسلة مآسي اليمنيين المتضررين من مخلفات مليشيا الإجرام الحوثية .أُصيب أربعة …