اخر الاخبار

مليشيا الحوثي تستولي على مبنى البريد في إب وتحوله إلى مقر عسكري

في تصرف جديد يدل على العقلية المليشياوية للجماعة الحوثية وبعدها كل البعد عن المفاهيم الحضرية للدولة والقيادة إستولت إحدى القيادات الحوثية على مبنى البريد في محافظة إب وحولته إلى مقر عسكري تابع لها .

مصادر محلية، أفادت أن المليشيا الحوثية استولت على مبنى هيئة البريد في منطقة ميتم شرقي المحافظة.

المصادر أشارت، إلى أن المليشيا شرعت في بناء أبراج حراسة في فناء المبنى، بعد تحويله إلى مقر عسكري للمنتحل صفة مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة.

شاهد أيضاً

بعد خمسة أيام من زفافها… مقتل شابة برصاص قناص حوثي شمالي مدينة تعز

قُتلت مواطنة شابة، صباح اليوم الخميس، برصاص قنّاص تابع لجماعة الحوثي في حي عصيفرة بمديرية …