اخر الاخبار

#تعز.. لغماً حوثياً يصيب 3 مدنيين قبيل تدشين فتح طريق الحوبان جولة القصر رسمياً.

أُصيب ثلاثة مدنيين، اليوم الخميس، بلغم من مخلفات مليشيا الحوثي، انفجر بإحدى الجرافات العاملة في إزالة الأتربة من طريق الكمب، شرق مدينة تعز.

وأفاد المرصد اليمني للألغام بأن ثلاثة أشخاص أُصيبوا بجروح، أحدهم مصور يُدعى ’’عمار السامعي‘‘بانفجار لغم حوثي في ’’شيول‘‘ أثناء رفع آخر الحواجز الترابية في طريق الحوبان- المدينة تعز.

ودعا المرصد المسافرين إلى أخذ كامل الحيطة والحذر من الألغام والذخائر الحوثية، وعدم القيادة خارج الطريق الرئيسية، مؤكدًا أن المنطقة المحيطة بالطرق ملوثة بشكل كبير بالألغام.

ونُقل الثلاثة المصابين إلى مشافي مدينة تعز وحالتهم مستقرة.

شاهد أيضاً

بعد خمسة أيام من زفافها… مقتل شابة برصاص قناص حوثي شمالي مدينة تعز

قُتلت مواطنة شابة، صباح اليوم الخميس، برصاص قنّاص تابع لجماعة الحوثي في حي عصيفرة بمديرية …