اخر الاخبار

رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان

بعث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك بوفاة ممثل حاكم ابوظبي سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس، عن خالص التعازي واصدقها لأخيه رئيس دولة الامارات العربية المتحدة بهذا المصاب الأليم..سائلاً الله ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وان يلهم سموه والعائلة الحاكمة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء، وان يحفظهم وبلدهم الشقيق من كل سوء ومكروه.

شاهد أيضاً

مسام تنزع 6682 لغماً وذخيرة غير منفجرة خلال 20 يوماً

مركز إعلام الزرانيقالإثنين 23 فبراير 2026م أعلنت غرفة عمليات مشروع مسام لنزع الألغام في اليمن، …