اخر الاخبار

نادي المعلمين : المليشيا تنهب نصف راتب سبتمبر 2018 من غالبية المدرسين

صرح نادي المعلمين في بيان أصدره اليوم :- أن المليشيا الحوثية نهبت نصف راتب شهر سبتمبر 2018 من غالبية المعلمين، بذريعة غيابهم عن المدارس خلال العام الجاري 2024 .

وأفاد نادي المعلمين، أن مليشيات الحوثي، أسقطت أسماء غالبية التربويين في المناطق المنكوبة بسيطرتها، من كشوفات نصف الراتب الذي كل ستة أشهر .

نادي المعلمين وصف حرمان التربويين من نصف الراتب على قلته، بالتصرف المشين، من مليشيا الحوثي التي تنهب رواتب التربويين منذ نحو سبع سنوات.

والجدير بالذكر أن رئيس نادي المعلمين ( الكميم) وعدد كبير من قيادات هذا النادي لا تزال تقبع في سجون ومعتقلات المليشيا على خلفية مطالباتهم بحقوق ورواتب المعلمين .

شاهد أيضاً

بعد خمسة أيام من زفافها… مقتل شابة برصاص قناص حوثي شمالي مدينة تعز

قُتلت مواطنة شابة، صباح اليوم الخميس، برصاص قنّاص تابع لجماعة الحوثي في حي عصيفرة بمديرية …