أفادت مصادر مطلعة، اليوم الجمعة، بأن مليشيا الحوثي تعتزم الإعلان عن مبادرة جديدة لصرف مرتبات موظفي الدولة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، بإنتظام بعد فتح موانيء الحديدة. وذكرت المصادر بأن حكومة المليشيا تستعد للاعلان عن مبادرة لاستئناف صرف نصف مرتب شهري من عائدات موانيء الحديدة حسب إتفاق ستوكهولم، بعد أن تم فتح الميناء لحركة …
أكمل القراءة »
مركز اعلام الزرانيق حصن ودرع تهامة